القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت بدون خبرة

 الربح من الموقع YouGov


 الربح من الانترنت اصبح موضوعا يشغل معظم الناس، لكن الربح من الانترنت يحتاج خبرة وعلم ودراية بهذا المجال، كما قد يحتاج رأس المال في البداية.

 لكن في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تربحون منها المال من الأنترنت دون أي خبرة، ودون إنفاق درهم واحد.

المرجو إكمال المقال وأعدكم أنكم ستربحون مبالغ مهمة بهذه الطريقة، خاصة إذا طبقتم الإستراتيجية بشكل حرفي، والجميل في هذه الطريقة أنكم لن تنفقوا درهما واحدا

هذه الطريقة تتعلق بالربح من موقع YouGov تستطيع من خلاله الربح الكثير من الدولارات عن طريق إنجاز بعض المهمات والإستبيانات البسيطة والتي تكون عبارة عن الاجابة عن الأسئلة المُقدمة من طرف الموقع، وفي كل مرة تنجز فيه استبيان أو استطلاع يتم منحك عدد من النقط، عندما تصل الى 5000 نقطة سوف تحصل على مبلغ 50 دولار.


للربح من موقع YouGov المرجو التسجيل وذلك من خلال الإلتزام بتنفيذ الخطوات التالية:

  • أولا -  يجب عليك الاشتراك عبر Gmail او الفيس بوك ويتم ارسال  رسالة في Gmail لتأكيد حسابك.
  • ثانيا-  يجب أن تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية  "الاسم باللغة العربية واللغة الأجنبية والمدينة والبلد والاقليم " ، مع الحرص على ضرورة أن تكون المعلومات صحيحة؛ فَعَبرها سيتم إرسال الأموال.





  • ثالثا  - سوف تدخل الى Gmail الخاص بك وسوف تجد مهمة جديدة أو إستبيان جديد. وغالبا ما تكون معلومات تهمك سوف تنهي المهمة وسوف تربح أول 50 نقطة کبداية.
  • رابعا - يجب عليك الاطلاع على البريد الإلكتروني Gmail بشكل يومي لمراقبة وإنجاز المهمات الجديدة التي ترسل إليك في البريد Gmail.

بالنسبة لوتيرة الاستطلاعات ، من الأفضل اختيار الخيار الموجود في الصورة اسفله، لكي يتم ارسال الاستطلاعات في أقرب وقت ممكن.





الربح عن طريق جمع النقط : 

الموقع YouGov في كل يوم تقريبا سيرسل لك مهمة خاصة بك على بريدك الالكتروني او في صفحتك الخاصة على الموقع YouGov في الغالب، ويجب عليك اتمام المهمة و الاجابة عن الأسئلة  بصدق دون كذب واذا انهيت العملية تكسب 50 نقطة ، وستبقى على هذا الحال الى ان تصل 5000 نقطة وبذلك تربح 50 دولار . 

الربح عن طريق الاحالة :

الربح عن طريق الإحالة فيها ربح أكثر وفي وقت وجيز؛ فهي أفضل من طريقة جمع النقاط عن طريق إنجاز المهمات كونها تحتاج وقتا طويلا بعض الشيء؛ أما طريقة الربح عن طريق الإحالة فهي تحتاج نشر الرابط الخاص بك في مواقع التواصل الاجتماعي والتعاليق في اليوتيب والفايسبوك وتويتر.....وتطلب منهم الإشتراك في الموقع مع شرورة أن تشرح لهم كيفية الربح من موقع يوجوف YouGov.

فأي شخص اشترك في الرابط الخاص بك وأتم 6 مهمات أو ستة استبيانات سوف تكسب دولارين  " 2 دولار"، وكلما تم الاشتراك في رابطك الخاص إلا وأنت تستفيد وتربح الدولارين والنقط؛ 

وتعتبر هذه الطريقة "أي الإحالة " افضل من الطريقة الأولى كونها سريعة الإنتشار خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لهم مواقع أو صفحات فايسبوك أو قنوات اليوتيب يستطيعون من خلال الحصول على عدد أكبر من المشتركين وبالتالي الربح الكثير من المال وبطريقة سهلة.

وتجب الإشارة أن الدفع يكون عندما تصل إلى 50 دولار ويتم عن طريق ويسترن يونيون؛ لذلك سبق لي أن نصحتكم بضرورة تقديم المعلومات صحيحة.

ما استطيع أن أؤكد عليه هو أن الموقع صااادق جدا. 

كما يقال زكاة العلم نشره؛ اتمنى أن تشاركوا المنشور مع اصدقائكم.

للتسجيل في الموقع اضغط اسفله:

✅ رابط موقع YouGov



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات